ليس للحقيقة إلا وجهاً واحداً فقط

جوهر الخرائد موقع أصيل فريد يحتوي على حقائق الأشياء من خلاصة البحوث و التجارب
أحدث الجواهر

الاثنين، 30 مايو 2022

كشف الدقائق عن شيء من الحقائق

كشف الدقائق عن شيء من الحقائق


جوهر الخرائد، تأليف، رافع آدم الهاشمي، كشف الدقائق عن شيء من الحقائق، حقائق وأسرار، حقائق ومعطيات، حقائق يجب عليك معرفتها
كشف الدقائق عن شيء من الحقائق


.........

حقائق مذهلة، حقائق رائعة، حقائق مهمة جداً، حقائق خطيرة، حقائق وأسرار، حقائق ومعطيات، حقائق يجب عليك معرفتها، تأليف و تحقيق رافع آدم الهاشمي، و المزيد في هذا المحتوى، كشف الدقائق عن شيء من الحقائق، من جوهر المقالاتأجوبة ألايكا الشاملة، في جوهر الخرائد

.........


كشف الدقائق عن شيء من الحقائق:

شاهد الفيديو التضميني التالي:


  

.........

رابط هذا الفيديو في قناة جوهر الخرائد على يوتيوب ... من هنا

 

شيء من الحقائق

تأليف و إلقاء:

رافع آدم الهاشمي

مؤسّس و رئيس

مركز الإبداع العالمي

مؤسّس و مدير عام

ألايكا

للأعمال الإبداعيَّة و الشراكات الاستثماريَّة

 

شعار مركز الإبداع العالمي
شعار مركز الإبداع العالمي

 

من أقوال رافع آدم الهاشمي:

(*): حينَ يبكي الرِّجال فاعلَم أنَّ لديهم هموماً أثقلُ من الجبال.

(*): حبيبي أنت حبيبي و ليس لي سواك حبيبي يا حبيبي يا رسول الله يا حبيب الله يا حبيبي.

.......

عاشقك إلى الأبد

رافع آدم الهاشمي

 

ألايكا، رافع آدم الهاشمي، يا حبيبي
ألايكا، رافع آدم الهاشمي، يا حبيبي

 

شيءٌ من الحقائق

بقلم: الأديب

رافع آدم الهاشمي

 

منذ سنوات خلت، و أنا أواصل العمل ليلاً بنهارٍ رغم الكلل دون ملل؛ بغية أن نعمل سوياً، أنت و أنا، جنباً إلى جنب لنشر و ترسيخ الحب و الخير و السّلام في ربوع العالم أجمع؛ ليعيش الجميع متنعمين سعداء، بغض النظر عن العِرق أو الانتماء أو العقيدة، حتى اضطررتُ لأجل ذلك أن أعيش اليوم بالإيجار في غرفة صغيرة ذات أربعة جدران خاوية، بعد أن عاهدتُ نفسي أوَّلاً أمام الله تعالى، و جميع أخوتي و أخواتي من أعضاء مجلس الإدارة في مركز الإبداع العالمي ثانياً، أن نعملَ دون أجر، بل أن أكون أنا قبل الآخرين الشخص الذي يعطي غيره دون مقابل، ظناً مني أنك ستعي هذه التضحيّة الكبيرة من أجلك و من أجل الجميع على حدٍّ سواء!! خاصّة و إنني قد بعتُ كلّ ما كنتُ أملكه من أجلك أنت..

إلّا أنّ ما فاجئني حقاً، هو أن أكتشف بعد هذه السنوات الطويلة من العطاء المتواصل منقطع النضير، أنك ما دمت تنتمي بفكرك إلى الوطن العربيِّ الأزهر، فإنك و للأسف الشديد وأدتَ جميع صفات الإنسانيّة فيك؛ ظناً منك أن الإنسان هو العربيّ!! لا العربيّ هو الإنسان، في حين أنك لو كنتَ تنتمي بفكرك إلى الدولة العالميّة الموحدة الكبرى، لتسامَت فيك جميع الصفات الإنسانيّة؛ بعد أن تعي جيّداً و تؤمن بأنَّ الإنسانيّة فوق كلِّ ذي شأنٍ و اعتبار، أيّاً كان ذلك الشأن، و أيّاً كان ذلك الاعتبار، و هذا ما جعلك أنانيّاً لا تحب حتى نفسك أيها المسكين!!..

لقد عملتُ طوال سنوات منصرمة بجدٍ و اجتهاد من أجلك أنت و من أجل الجميع على حدٍّ سواء، و هو ما فعله أعضاء مجلس الإدارة أيضاً، بعنا كلّ ما نملك، و تحملنا المشاق، و ساعَدْنا الكثيرين، أعطينا حتى الرمق الأخير، و واصلنا الجهود في شتى أعمال و نشاطات مركزنا (مركز الإبداع العالمي) دون أن نأخذ شيئاً منها لأنفسنا قط، و بالمقابل، كنت أنت و غيرك تأخذون باستمرار، سواء كان ذلك الأخذ بالنصائح و الوصايا التي تدلّك على الطريق القويم و تبعد عنك اللصوص و رعاة الأغنام، أو بغيرها، سواء كان ذلك على أو عبر الواقع الافتراضي من خلال الفضاء السايبري (الإنترنت)، أو كان ذلك على أو عبر الواقع الحقيقي (على الأرض)، و كلمّا ازددنا نحن (مركز الإبداع العالمي) عطاءً إليك، ازددت أنت بخلاً على نفسك، ببخلك على نشاطات مركزنا لا ببخلك علينا نحن!! حتى وصلَ الأمر بك أن تأخذ باستمرار دون أن تنطق بأي لفظ من ألفاظ الشكر! و كأننا أحجار صمّاء لا أحاسيس فيها، أو أننا حسبما تظن نحن و إيّاك بالبخل سواءٌ بسواء!!

و رغم إننا اعتمدنا معك منذ اللحظة الأولى منتهى الدقة و الشفافية و الوضوح، و أتيناك بالأدلّة و البراهين على صدق نوايانا و واقعية أفعالنا تجاهك و تجاه الآخرين، و علّمناك السر بكبسة زر، إلّا أنَّ الأغلب ممن ظلّ يستفد منَّا طوال سنوات العطاء، ولـّى وجهَهُ شطرَ المخادعين و الكاذبين، و ممّا زادَنا ألماً، أن يتقرّب إليهم بعطاياه، و بعضهم جادَ بكلّ ما يملك من أجل سرابٍ جعلوهُ أمامَهُ جنَّةَ الفردوس!! و لعلّك أنت أحد هؤلاء الغافلين، الّذين ساروا بإرادتهم نحوَ مقصلة الجلّاد، بدلاً من أن يضعوا أيديهم في أيدينا نحن (مركز الإبداع العالمي) لنكونَ سوياًّ يداً واحدة، سواعداً متكاتفة، و قلوباً مُتحابّة؛ لنصنعَ المعجزات!!

يا لك من غافلٍ مسكين، تتذلّلُ باستكانةٍ تحتَ أقدام جلّاديك، و تكسِرُ يد مَن يُريد مساعدتك لأجلك أنت دُونَ مقابل!!

طوال قرابة ثلاث سنوات متواصلة، استناداً إلى الإحصائيّات الدقيقة، كان عددُ المستفيدين من نشاطاتنا أكثر من (180.000) مائةٍ و ثمانينَ ألف مستفيد، بين أشخاص و جهات أخرى، و من مجموع هؤلاء المستفيدين كان عدد الأشخاص الّذين ساهموا معنا بدعم نشاطاتنا ماديّاً و لمرة واحدةٍ فقط رغم بساطة ذلك الدعم، لا يتجاوز عددُهم عددَ أصابع اليد الواحدة فقط!! و ليكونوا على وجه التقريب خمسةَ أشخاصٍ فقط (5)!! في حين أنَّ عددَ الأشخاص و الجهات الّذين ساهموا معنا بدعم نشاطاتنا معنويّاً لمرَّةٍ واحدةٍ أو أكثر لم يتجاوز الـ (190) مائةٍ و تسعون شخصاً و جهةً!! و حيثُ أنّ:

النسبة المئوية = (عدد المساهمين ÷ عدد المستفيدين) × 100

لذا فإنّ:

(*): النسبة المئويّة لعدد الأشخاص المساهمين معنا ماديّاً لمرّةٍ واحدةٍ فقط من مجموع المستفيدين من نشاطاتنا هي: (0.002778%).

(*): النسبة المئويّة لعدد الأشخاص و الجهات المساهمين بدعم نشاطاتنا معنويّاً هي: (0.105556%).

(*): في الحالتين معاً، سواء كان المساهمون معنا ماديّاً لمرّةٍ واحدةٍ فقط، أو المساهمون بدعم نشاطاتنا معنويّاً من مجموع الأشخاص و الجهات المستفيدين من نشاطات مركزنا (مركز الإبداع العالمي)، فإنَّ النسبة المئويّة لم تصل إلى الواحد بالمائة (1%)؟!!! و هذا يدل بشكل إحصائي دقيق لن يقبل الشك بأنّ نسبة أكثر من تسع و تسعين بالمائة (99%) من مجموع المستفيدين (و هم من الوطن العربيّ انتماءً بالفكر) متنصّلون من إنسانيتهم، بخلاء على أنفسهم، أنانيّون، يأخذون حتى دون أن يقولوا كلمة الشكر لمن تفضّل عليهم بالعطاء دون مقابل!!  

هلْ هذا شعبٌ يا هذا

لا يجعلُ دمعكَ فوقَ المخدع؟!

أنا شخصيّاً أشكرك الشكر الجزيل على بخلك تجاه نفسك بعدم دعمك نشاطاتنا، أشكرك من خالص قلبي لأنَّك أخذت منّا باستمرار حتى دون أن تقول لنا: شكراً!! و هنيئاً لك التخبّط بين أكاذيب المخادعين الفُجّار، و التدهور تحتَ سياط الجلّادين الأشرار، هنيئاً لك ذلك الّذي أصابك و لا زالَ يُصيبك و سيظل يُصيبك مستقبلاً ببخلك على نفسك و انصياعك لأصحاب الباطل و وأدك لأهل الحق!!

أشكرك لأنك بعد طوال هذه السنوات المتواصلة من العطاء، علّمتنا درساً في غاية الأهميّة، درس يخصك أنت أيّها العربيّ المتنصّل من إنسانيتك تجاه نفسك و تجاه الآخرين، و هو:

في الوطن العربيِّ المسلوبْ

الجهدُ يضيعْ

و العقلُ وضيعْ

و صوتُ الحقِّ ضعيفٌ يرضعْ

و شعاعُ النُّورِ مُخيفٌ يرتعْ

و سِياط ُ النخـّاسِ الأكبرْ

في الوطنِ العربيِّ الأزهرْ

لذا، و بعد إجماع آراء جميع أعضاء مجلس الإدارة، فقد تقرَّر تجميد (إيقاف) جميع نشاطاتنا المجانيّة حتى إشعارٍ آخر، حيث أنّ عدمَ قدرتنا على تحمّل النفقات الماديّة المتزايدة يوماً بعد يوم، أصبحَ عائقاً يحولُ دون إيصال نشاطاتنا إليك، و حتى يمكّنُنا اللهُ تعالى من رفد صندوق النقد الخاص بمركزنا (مركز الإبداع العالمي) التّي وصلت اليوم قيمته إلى الصفر (0)، فإنّنا سنظل نعملُ بصمت، و إلى أن يحين موعد اللقاء معك مجدَّداً، و لعلّهُ يكون قريباً إذا شاء الله ذلك، فإنك ستجد نشاطاتنا المجانيَّةَ قد رجعت إليك مجدَّداً كما كانت في السابق، بل و أكثر ممّا كانت أيضاً، وِفقاً لما هو موجود في صندوق النقد الخاص بمركزنا..

و أخيراً و ليس آخِراً، فإنّني أتوجَّهُ بالشكر الجزيل و خالص التقدير و الاحترام لجميع أخواتي و أخوتي من أعضاء مجلس الإدارة؛ الّذين بذلوا من مالهم و جهدهم و وقتهم في دعم نشاطات مركزنا (مركز الإبداع العالمي) بشكل مجّاني دون مقابل، و أخصّهم بالذكر مصمّمة الأزياء المبدعة و الباحثة في علوم التجميل و العناية بالبشرة المتألقة السيّدة سندس علي، نائب رئيس مركز الإبداع العالمي، كما أتوجّه بالشكر الجزيل و خالص التقدير و الاحترام إلى شركَتيّ جوجل وياهوو العالميتين؛ لدعمهما نشاطات مركزنا (مركز الإبداع العالمي) دعماً غير مباشر ملموس، و إلى نجلنا البار السيّد محمّد أمين الهاشمي، بُرعم الإبداع العالمي المتألّق، أتوجّهُ بالشكر الجزيل و خالص التقدير و الاحترام؛ لدعمه نشاطات مركزنا (مركز الإبداع العالمي) بشكل متواصل مجّاناً دون مقابل، إليهم جميعاً أرفعُ قبّعتي إجلالاً و إكباراً، و أصافح يدَ كُلٍّ منهم بحرارة، سائلاً المولى العليّ القدير أن يوفّقهم لكلِّ خير، و أن يوصلهم إلى ما يطمحون إليه بأسرع من لمح البصر، إنَّهُ نِعمَ المولى و نِعمَ النصير.

يقيني بالله يقيني، و يميني تشهدُ عن يميني، فإن أوكَفَت كَفَت، و إن أينَعَت نَعَت، و الحرّ ُ تكفيهِ الإشارة.

 

مع تحيّات الأديب

رافع آدم الهاشمي

مؤسّس و رئيس

مركز الإبداع العالمي

لنشر وترسيخ الحب والخير والسّلام

 

حُرِّر في صبيحة يوم الأحد

المصادف 24/ يونيو، حزيران/ 2012م

الموافق 5/ شعبان/ 1433هـ

 

تنبيهات:

(*): تمّ تجميد جميع نشاطات مركزنا (مركز الإبداع العالمي) سواء كانت على أو عبر الواقع الافتراضي من خلال الفضاء السايبري (الإنترنت)، أو كانت على أو عبر الواقع الحقيقي (على الأرض)، حتَّى إشعار آخر.

(*): تمّ تجميد جميع صلاحيّات أعضاء مجلس الإدارة و/ أو أعضاء الهيئة العامّة سواء كانت على أو عبر الواقع الافتراضي من خلال الفضاء السايبري (الإنترنت)، أو كانت على أو عبر الواقع الحقيقي (على الأرض)، حتى إشعار آخر.

(*): أيّ شخص و/ أو جهة ينتحل و/ أو تنتحل أيّ صفة و/ أو صلاحيّة من صفات و/ أو صلاحيّات أعضاء مجلس الإدارة و/ أو أعضاء الهيئة العامّة في مركزنا (مركز الإبداع العالمي) سواء كانت على أو عبر الواقع الافتراضي من خلال الفضاء السايبري (الإنترنت)، أو كانت على أو عبر الواقع الحقيقي (على الأرض)، فإننا غير مسؤولون عن ذلك نهائياً، لا من قريب و لا من بعيد، و تتحمّل أنت لوحدك كافّة التبعات و الآثار الواقعة عليك جَرّاء حصول أي انتحال بحقك.

 

تنويه:

تمّ حتى إشعار آخر تجميد بريدنا المعتاد التالي:

International_excellence@yahoo.com

و اعتماد بريدنا الإلكتروني الخاص التالي:

amin122@yahoo.com

لذا فإنّ:

(*): أيّ رسالة ستصل إلينا عبر بريدنا المجمّد فإنَّ مصيرها الحذف مباشرةً، بغضِّ النظر عن محتوى الرسالة أو الدرجة العلميّة و/ أو المكانة الاجتماعيّة لمرسلها.

(*): لمراسلتنا عليك الاتصال بنا عبر بريدنا المعتمد الحالي.

(*): الرسائل الّتي سنجيب عنها هي الرسائل الجادَّة فقط.

 

تعريفات:

(*): مركز الإبداع العالمي هو أوّل و أشمل مركز خدمي اجتماعي غير ربحي من نوعه على مستوى العالم لنشر و ترسيخ الحب و الخير والسّلام في ربوع العالم أجمع و تحقيق أهداف سامية محدّدة، و مساعدة الأيتام و المحتاجين و الفقراء بغض النظر عن العِرق أو الانتماء أو العقيدة، و يهتم بتطوير المهارات الإبداعيّة في مختلف مجالات الحياة، مع عدم التدخل في العقائد الدينيّة أو الأمور السياسيّة، و هو نسيج مستقل لا ينتمي إلى أيّة جهة سياسيّة أو دينيّة، تمّ تأسيسه و إدارته وفق منهج ثابت و رؤية واضحة؛ يقوم بتنفيذ ما يتيسّر له من الأعمال لتحقيق مكاسب خيريّة تذهب إلى دعم نشاطات المركز و صندوق التكافل الاجتماعي لمساعدة الأيتام و المحتاجين و الفقراء بغضِّ النظر عن العِرق أو الانتماء أو العقيدة، أسَّسه سنة 2008م و نفّذه و يشرف عليه و يرأسه و يديره الأديب رافع آدم الهاشمي، عضو المنظمة الوطنيّة لحقوق الإنسان، و هو مسجّل في ديوان وزارة الثقافة، و جميع الحقوق فيه محفوظة لدى مديريّة حماية حقوق المؤلّف بالرقم (1782). 

(*): الموقع الشخصي للأديب رافع آدم الهاشمي هو أوّل أكبر موقع شخصي لأديب عربي على مستوى العالم لنشر و ترسيخ الحب و الخير والسّلام، و هو نسيج أدبي ثقافي علمي يتناول منتجات الأديب رافع آدم الهاشمي الأدبيّة و/ أو الثقافيّة و/ أو العلميّة، و جميع أعماله و نشاطاته الإنسانيّة التي تتناول هموم الإنسان المفكّر الساعي لنشر و ترسيخ الحب و الخير و السّلام بين كافّة أفراد المجتمع الإنساني في العالم أجمع، أسّسه سنة 2008م و نفّذه و يشرف عليه و يديره الأديب رافع آدم الهاشمي، مؤسّس و رئيس مركز الإبداع العالمي، عضو المنظمة الوطنيّة لحقوق الإنسان، و يتضمّن مؤلّفاتَهُ للكبار و الصغار في الأدب، و الأناشيد، و الأنساب، و البحوث، و التاريخ، و التحليل، و التراث، و التصاميم، و الثقافة العامّة، و الخواطر، و الدراسات، و الرسائل، و الرواية، و السيرة الذاتية، و السيناريو، و الشّعر، و الصّور، و القصّة، و المسرح، و المقالات، و النقد، و تراجم الأعلام، و تراجم المشاهير، و الوصايا.. إلى غيرها من مُنتجاته الأخرى، و هو مسجّل في ديوان وزارة الثقافة، و جميع الحقوق فيه محفوظة لدى مديرية حماية حقوق المؤلّف بالرقم (1780).

 

إلى شعبٍ اسمه: الإنسان، في وطنٍ اسمه: الأرض؛ ليعلَّم و الجميع: أنَّ الوطن الّذي يميِّزُ بين شعبه و هُم يحيون على سطحه بين القصور، و يساوي بينهم و هم تحتَ ثراه بين القبور، لا يستحقِّ منهم أنْ يحوّلوا الاختلاف إلى خلاف.. بل أن يتعلَّموا: لولا الكلُّ لما كان الفرد.. و لولا الفرد لما كان معنًى للوجود، و يجدَّوا و يجتهدوا لتحقيق هدفٍ أسمى: أنْ يجعلوا كلَّ لحظةٍ من لحظات الحياة عيداً للحب يجلب السّعادة إلى قلب كلّ إنسان، و يرسم الابتسامة على وجوه الجميع.. إنَّ الحياة مليئةً بالحجارة، فلا تتعثر بها، بل أجمعها، و ابنِ بها سُلّماً، تصعد به نحو النّجاح.. معاً أنت و نحن سنكون جميعاً رابحين، يداً بيد سنكون قادرين على تحقيق حلم الغد، أن نرى شعباً اسمه: الإنسان، يعيشُ متنعماً أبد الدّهر في وطنٍ اسمه: الأرض، بالحب و الخير و السّلام...

 

المكتوي بنار العشق و الغرام

العاشق للنبيّ المختار و المغرم بحبّ آل بيته الأطهار

رافع آدم الهاشمي

مؤسّس و رئيس

مركز الإبداع العالمي

لنشر و ترسيخ الحب و الخير و السّلام

 

انظر أيضاً:

مركز الإبداع العالمي في أرشيف المكتبة الأمريكيَّة ... من هنا

شيءٌ من الحقائق في أرشيف المكتبة الأمريكيَّة ... من هنا

لماذا قسم المساعدة و الدعم ... من هنا

 

ما رأيك بهذا المحتوى؟

شاركنا آراءك في التعليقات.

 

ذات صلة:

بتاعت الشوكلاته، حقائق صادمة عن مجتمعاتنا العربية ... من هنا

صفقة المليار دولار، وقائع أحد نشاطات ألايكا التجاريَّة ... من هنا

منهجية توزيع أموال الاستثمار في ألايكا ... من هنا

صندوق ألايكا للتكافل الاجتماعي ... من هنا

الإعلان العالمي لدعم الإنسان ... من هنا

تحميل الشعب و السلطة الحاكمة ... من هنا

تحميل معجم المواعظ ... من هنا

تحميل سلسلة تدريب السيناريو ... من هنا

من أنا؟ بداية الطريق ... من هنا

 

رافع آدم الهاشمي
رافع آدم الهاشمي

 

.........

حقائق مذهلة، حقائق رائعة، حقائق مهمة جداً، حقائق خطيرة، حقائق وأسرار، حقائق ومعطيات، حقائق يجب عليك معرفتها، تأليف و تحقيق رافع آدم الهاشمي، و المزيد في هذا المحتوى، كشف الدقائق عن شيء من الحقائق، من جوهر المقالاتأجوبة ألايكا الشاملة، في جوهر الخرائد

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى في

جوهر الخرائد

حقائق الأشياء من خلاصة البحوث و التجارب

 

هل أعجبك هذا المحتوى؟ انسخ رابطه و أنشره في موقعك

رابط هذا المحتوى:


كود هذا المحتوى:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا آراءك في التعليقات

الصعود إلى أعلى الصفحة