ليس للحقيقة إلا وجهاً واحداً فقط

جوهر الخرائد موقع أصيل فريد يحتوي على حقائق الأشياء من خلاصة البحوث و التجارب
أحدث الجواهر

الخميس، 17 فبراير 2022

اهتمامات جوهر الخرائد

اهتمامات جوهر الخرائد


جوهر الخرائد، تأليف، رافع آدم الهاشمي، اهتمامات، الاستثمار، الاكتفاء المالي، الحرية المالية
جوهر الخرائد، اهتمامات، الاستثمار، الاكتفاء المالي، الحرية المالية


.........

الثقافة المالية، أدوات المعرفة الاستثمارية، المشاريع التجارية، الاستثمار، الاكتفاء المالي، الحرية المالية، الثقافة الصحية، المتعة، المهارات، تأليف، و تحقيق، رافع آدم الهاشمي، و المزيد في هذا المحتوى، اهتمامات جوهر الخرائد، من أبواب الجوهر الثابتةأجوبة ألايكا الشاملة، في جوهر الخرائد

.........



اهتمامات جوهر الخرائد

بقلم:

رافع آدم الهاشمي

 

اهتمامات جوهر الخرائد:

رغم تناولنا جميع الأمور المتعلقة بحياتك أنت أيّها الإنسان، بغضِّ النظر عن عِرقك أو انتمائك أو عقيدتك، إلَّا أنَّنا نولي بعض المواضيع عن غيرها أهميَّةً أكبر، و من هذه المواضيع الّتي نحنُ نهتمُّ بها و هي في أولويّات اهتماماتنا، هي المواضيع التالية:

(1): تزويدك بالثقافة الماليَّة و أدوات المعرفة الاستثماريَّة الّتي تجعلك قادراً على أن تكون من روّاد المشاريع التجاريَّة في العالم.

(2): تزويدك بالثقافة التطويريَّة و أدوات المعرفة الارتقائيَّة الّتي تجعلك قادراً على تحقيق جميع أهدافك و رغباتك و طموحاتك عبر استثمارك مواهبك الاستثمار الأمثل بما يضمن لك عبورك حاجز الاكتفاء المالي لتصل إلى مستوى أعلى من مستويات الحريَّة الماليَّة المتوافقة مع توجهاتك و تطلّعاتك.

(3): تزويدك بالثقافة الصحيَّة و أدوات الصحَّة الكاملة على جميع متطلّبات حياتك فيها الّتي تجعلك قادراً على الوصول إلى السَّعادة في حياتك بشتَّى مجالاتها، بما في ذلك صحتك العقليَّة و النَّفسيَّة و الروحيَّة و الجسديَّة و علاقتك الحميمة مع شريك حياتك مِمَّا يضمن لك الوصول إلى النشوة و إلى أعلى درجات المتعة في الحياة.

(4): تزويدك بالثقافة الفنيَّة و أدوات الارتقاء الفنيّ في كافَّة المهارات الفنيَّة، بما فيها الرسم و التصميم و التصوير و الموسيقى و غيرها؛ الّتي تجعلك قادراً على اكتساب أعلى درجات المعرفة الفنيَّة بجميع متطلّباتها.

(5): توطيد العلاقة الأسريَّة بين أفراد الأسرة الواحدة، انطلاقاً من أفراد العائلة الواحدة و مروراً بأفراد المجتمع الواحد ثمَّ انتهاءً بأفراد أسرتنا الإنسانيَّة الكبرى.

(6): تثقيف المجتمع بضرورة الاهتمام بالأشخاص المسنّين (رجالاً و نساءً) و رعايتهم رعاية فُضلى، و نركّز بشكل خاصّ على توعية الأبناء (ذكوراً و إناثاً) بضرورةِ الاهتمام بوالديهم و رعايتهم الرعاية الفُضلى أثناء دخولهم في مرحلة الشيخوخة أو المراحل المتقدِّمة في العُمُر، و عدم تركهم في دُور المسنّين، مع ترسيخ هذه الثقافة فيهم ترسيخاً مُحبَّباً يجعلُهم يتمسكون بها عن قناعةٍ كاملةٍ منهم فيها.

(7): تثقيف الآباء و الأمّهات بضرورة الاهتمام بالطفل و رعايته الرعاية المثلى و تغذيتهِ بكافَّة وسائل التغذية الصحيَّة المتاحة على جميع الأصعدة ذات العلاقة بما يضمن تنميتهُ تنميةً فُضلى و تجعلهُ قادراً على الوصول إلى أعلى مراتب النجاح في سنوات عمره القادمة؛ بما يكفل صناعة جيل متطوّر من الشّباب و الشّابات و بالتالي يضمن لنا بناء أوطاننا بناءً أقوى ممَّا هي عليه الآن.

(8): إزالة الفجوة الحاصلة بين الثقافة العربيَّة و غيرها من الثقافات الأخرى و ترسيخ ثقافة الإسلام الأصيل المبنيَّة على التسامح مع الآخرين و إعطاء كلّ ذي حقٍّ حقَّهُ، بعيداً عن التدخل في العقائد الدينيَّة و الأمور السياسيَّة.

(9): توعيَّة الشّباب و الشّابات بمخاطر التكنلوجيا الخفيَّة و تدريبهم على آليات التعامل معها بشكلٍ يضمن لهم الاستفادةَ القصوى من جميع إيجابياتها و يجنبهم الوقوع في تداعياتها الخطيرة ممّا يضمنُ لنا بذلك بناءَ مُجتمعٍ قويٍّ مُتماسكٍ معَ حكومتهِ و ملتزماً التزاماً كاملاً بجميع مبادئنا الإنسانيَّة النبيلة السامية و تقاليدنا العربيَّة الأصيلة.  

 

ما رأيك بهذا المحتوى؟

شاركنا آراءك في التعليقات.

 

أنت إنسان رائع

تستحق منَّا كلّ الاحترام و العطاء

.......

جوهر الخرائد

موقع و فريق رائع عظيم النفع و نتمنَّى استمراره

امسح بكاميرتك رمز الـ QR التالي

لدعمنا بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف و الاستمرار

 

رمز الاستجابة السريعة لدعم جوهر الخرائد
رمز الاستجابة السريعة لدعم جوهر الخرائد

 

أو اضغط هنا

.......

ذات صلة:

بطاقة تعريف جوهر الخرائد ... من هنا

 

.........

الثقافة المالية، أدوات المعرفة الاستثمارية، المشاريع التجارية، الاستثمار، الاكتفاء المالي، الحرية المالية، الثقافة الصحية، المتعة، المهارات، تأليف، و تحقيق، رافع آدم الهاشمي، و المزيد في هذا المحتوى، اهتمامات جوهر الخرائد، من أبواب الجوهر الثابتةأجوبة ألايكا الشاملة، في جوهر الخرائد

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى في

جوهر الخرائد

حقائق الأشياء من خلاصة البحوث و التجارب

 

هل أعجبك هذا المحتوى؟ انسخ رابطه و أنشره في موقعك

رابط هذا المحتوى:


كود هذا المحتوى:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا آراءك في التعليقات

الصعود إلى أعلى الصفحة