ليس للحقيقة إلا وجهاً واحداً فقط

جوهر الخرائد موقع أصيل فريد يحتوي على حقائق الأشياء من خلاصة البحوث و التجارب
أحدث الجواهر

الثلاثاء، 1 فبراير 2022

موسوعة الوقائع المعاصرة

موسوعة الوقائع المعاصرة


موسوعة الوقائع المعاصرة، رافع آدم الهاشمي، كتاب، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات جديدة، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة
جوهر الخرائد تأليف رافع آدم الهاشمي موسوعة الوقائع المعاصرة


.........

بيانات مشروع استثمار كتاب، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات من المنزل، مشروعات جديدة، استثمار مربح ومضمون، استثمار سريع ومربح، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة، استثمارات قصيرة الأجل، استثمارات طويلة الأجل، استثمارات مربحة، تأليف و تحقيق رافع آدم الهاشمي، و المزيد في هذا المحتوى، موسوعة الوقائع المعاصرة، من جوهر الكتبأجوبة ألايكا الشاملة، في جوهر الخرائد

.........


موسوعة الوقائع المعاصرة:

شاهد الفيديو التضميني التالي:


  

.........

رابط هذا الفيديو في قناة جوهر الخرائد على يوتيوب ... من هنا

 

موسوعة الوقائع المعاصرة

تأليف و إلقاء:

رافع آدم الهاشمي

 

موسوعة الوقائع المعاصرة، رافع آدم الهاشمي، كتاب، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات جديدة، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة
جوهر الخرائد تأليف رافع آدم الهاشمي موسوعة الوقائع المعاصرة

 

بيانات مشروع كتاب معروض للاستثمار:

رقم المشروع في جوهر الخرائد: (10).

الجهات المؤهلة للاستفادة من المشروع: دور الطباعة وَ النشر وَ التوزيع وَ أَيّ جهة راغبة بالاستثمار.

حالة المشروع حاليَّاً: معروض للاستثمار؛ لإِيجاد مُستثمِر وَ/ أَو مُستثمِرة وَ/ أَو جهة استثماريَّة.

جاهزيَّة المشروع للاستثمار: جاهز للتسليم الفوريّ بعد الاتفاق مع الجهة المستثمرة و توقيع العقد.

الاسم المختصر للمشروع: موسوعة الوقائع المعاصرة.

الاسم الكامل للمشروع: موسوعة الوقائع المعاصرة، حقائق الأزمة السوريَّة و تداعيات سياسات القِوى العُظمى في دول العالم، أحداثٌ جَرَتْ في التاريخ وَ كنتُ شاهِداً عليها، أكثر من 1000 واقعة موثّقة بشكل تفصيليّ دقيق قبل وبعد تاريخ (12/12/2012م).

لُغة المشروع: العربيَّة.

نوع المشروع: كتاب.

عدد أجزاء المشروع: (12).

صفة المشروع: موسوعيّ.

أصالة المشروع: أصيل (100%) و غير مسبوق مُطلقاً على مستوى العالم برُمّته وَ لَم يُطبَع سابقاً.

تاريخ الانتهاء من ابتكار المشروع: (12/9/2013) ميلاديّ.

تاريخ الابتداء في عرض المشروع للاستثمار: (5/7/2020) ميلاديّ.

حقوق المشروع: جميعها محفوظة لمؤلّف المشروع.

صفة مؤلّف المشروع: الباحث المحقق الأديب.

اسم مؤلّف المشروع: رافع آدم الهاشميّ.

قابليَّة إجراء التعديل على المشروع: بشرط موافقة مؤلّف المشروع بعد التوافق بين الطرفين.

الملاحظات المرفقة مع المشروع: يحتوي على معلوماتٍ جادَّةٍ قَد يعتبرها البعضُ أَنَّها عنيفةٌ أَو يظنُّها أَنَّها تتنافى مع المبادئ الإنسانيَّة السامية، كاحتوائهِ على وقائع القتل وَ جرائم الاغتصاب وَ التعذيب وَ الاضطهاد وَ غيرها منَ الوقائع الْمْشابهة الّتي وثــَّقها المؤلِّف بشكلٍ غير مسبوقٍ إليها مُطلَقاً.

ملخص محتوى المشروع: يتناولُ بشكلٍ موضوعيٍّ دقيقٍ الوقائعَ الّتي حدثت أَثناء الأَزمةِ السوريَّةِ معَ تداعياتِ سياساتِ القِوى العُظمى في دوُلِ العالَمِ جرَّاءَ ما حدث.

معلومات حول المشروع: الكتاب جاهِزٌ للطباعةِ الورقيَّةِ بصيغتهِ النهائيَّةِ على شكلِ (PDF) وَ نسخة (Word) أَيضاً قابلةٍ للتحرير وَ التعديل، معَ تنفيذِ جميع مهامّ الإخراجِ فيهِ على يدِ مؤلِّفهِ شخصيَّاً بشكلها الْمُكتمل التامّ، فقَط يحتاجُ إلى تعبئة صفحة معلومات الكتاب أثناء النشرِ الْمُتضمَّنةِ على اسم الكتاب وَ مؤلِّفهِ و سنة و كمّيَّةِ الطباعةِ و الترقيم الدوليّ وَ بيانات دار الطباعة وَ النشر وَ التوزيع، وَ هُوَ يتألَّف من (5624) خمسة آلاف وَ ستُّمائةٍ وَ أَربعٍ وَ عشرينَ صفحة في (12) اثني عشرَ مُجلَّدٍ من القطع الكبير، الجزء الأَوَّل يتأَلَّف من (520) خمسمائةٍ وَ عشرينَ صفحة، وَ الجزء الثاني يتأَلّف من (436) أَربعمائةٍ وَ سِتٍّ وَ ثلاثينَ صفحة، وَ الجزء الثالث يتأَلّف من (480) أَربعمائةٍ وَ ثمانينَ صفحة، وَ الجزء الرابع يتأَلّف من (534) خمسمائةٍ وَ أَربعٍ وَ ثلاثينَ صفحة، وَ الجزء الخامس يتأَلّف من (530) خمسمائةٍ وَ ثلاثينَ صفحة، وَ الجزء السادس يتأَلّف من (436) أَربعمائةٍ وَ سِتٍّ وَ ثلاثينَ صفحة، وَ الجزء السابع يتأَلّف من (418) أَربعمائةٍ وَ ثمانيةَ عشرَ صفحة، وَ الجزء الثامن يتأَلّف من (472) أَربعمائةٍ وَ اثنينِ وَ سبعينَ صفحة، وَ الجزء التاسع يتأَلّف من (560) خمسمائةٍ وَ سِتِّينَ صفحة، وَ الجزء العاشر يتأَلّف من (402) أَربعمائةٍ وَ اثنين صفحة، وَ الجزء الحادي عشر يتأَلّف من (618) سِتُّمائةٍ وَ ثمانيةَ عشرَ صفحة، وَ الجزء الثاني عشر يتأَلّف من (218) مائتينِ وَ ثمانيةَ عشرَ صفحة.

الجزأَين (11) الحادي عشر وَ (12) الثاني عشر، يحتويانِ على الفهارسِ الشاملةِ لهذهِ الموسوعةِ النادرةِ القيَّمةِ الثريَّةِ بالمعلوماتِ الميدانيَّةِ الأصيلةِ، وَ حيثُ أَنَّ إِجراءَ أَيَّ تعديلٍ على تنسيقِ خطوطِ الموسوعةِ أَو تباعُد الأُسطر فيها، يُحدِثُ تغييراً في أرقامِ الصفحاتِ، وَ بالتالي يُحدِثُ فارِقاً كبيراً في أَرقامِ الفهرسةِ الواردةِ في هذينِ الجزأَينِ، لذا: فإِن ارتأَتِ الجهةُ الْمُستثمِرةُ لهذا المشروعِ، أَو اِرتأَى الشخصُ الْمُستثمِر أَو الْمُستثمرةُ، أَن يُجرى هذا التعديل، فإِنَّ فهارسَ الجزأَينَ ستتغيِّرانِ بداهةً، وَ قد تتغيَّرُ بتغيُّرِهِما أَعدادُ صفحاتِ الجزأَين أَيضاً، وَ بالتالي قَد تتغيَّرُ أَعدادُ صفحاتِ الموسوعةِ برُمَّتها قاطبةً، وَ المؤلِّفُ لا مانعَ لديهِ من إجراءِ هذا التعديل؛ بما يتوافقُ مع ما ترتئيهِ الجهةُ الْمُستثمِرةُ لهذا المشروعِ، أَو يرتئيه الشخصُ الْمُستثمِر أَو الْمُستثمرةُ، وفقاً لمصلحةِ الطرفينِ معاً، ماديَّاً وَ معنويَّاً، وَ آنذاك، سيكونُ المؤلِّفُ على جهوزيَّةٍ تامَّةٍ إِن شاءَ اللهُ تعالى لعمَلِ الفهارِس الشاملةِ ضمن محتوى الجزأَينِ الحادي عشر (11) وَ الثاني عشر (12) بناءً على النسخةِ المطبوعةِ من الكتاب.

وَ في حالِ ارتأتِ الجهةُ الْمُستثمِرةُ لهذا المشروعِ، أَو اِرتأَى الشخصُ الْمُستثمِر أَو الْمُستثمرةُ، أَن يُطبَعَ الكِتابُ وَ يُنشَرَ كما هُوَ الآنَ بنسختهِ الأَصليَّةِ، معَ احتوائهِ على هذهِ الفهارسِ كما هيَ الآنَ عليهِ؛ فلا بُدَّ من تجهيزِ المؤلِّف بالنسخةِ المطبوعةِ من الكتابِ ليُجري عليها المطابقةَ التامَّةَ بينها وَ بين مُحتوى الجزأَين الخاصَّينِ بالفهارسِ الشاملةِ، بما يضمنُ دقَّة المحتوى جُملةً وَ تفصيلاً.

في جميعِ الأَحوالِ، فإِنَّ الاتِّفاقَ الْمُبرَمَ بيننا وَ بينك عزيزي الْمُستثمِرُ أَوِ عزيزتي الْمُستثمِرةُ، هُوَ الّذي يُحدِّدُ المسارَ الدقيقَ لوجهتِنا في العملِ وَ تنفيذِ خطواتهِ.

 

مميِّزات المشروع:

(1): مُرتَّبٌ حسبَ التَّأَريخِ تصاعُديِّاً مِنَ السابقِ إِلى اللاحقِ وَ كذلكَ حسبَ حروف الْمُعجَمِ مِنَ الأَلفِ إِلى الياءِ.

(2): يتناولُ وَ يُعالجُ العديدَ مِنَ المواضيع السياسيَّةِ وَ العسكريَّةِ وَ الاقتصاديَّةِ وَ غيرها من القضايا الّتي تهمُّ الحكوماتَ قاطبةً وَ تهمُّ كذلكَ حياة المواطن اليوميَّة على الصعيد السوريّ وَ العربيّ وَ الدوليّ وَ العالميّ معاً.

(3): يحتوي على أَسماءِ شخصيِّاتٍ لعبَت دوراً ملموساً في الأَحداثِ وَ ترَكَتْ أَثرَها الواضح في وقائع الأَزمةِ السوريَّةِ، بمَن فيهِم الشخصيِّات السوريَّة وَ العربيَّة وَ الدوليَّة وَ العالميَّة معاً.

(4): يحتوي على أَسماءِ الضحايا الّذينَ تعرَّضوا للتعذيب وَ/ أَو الاغتصاب وَ/ أَو الاضطهادِ وَ/ أَو القتل إِبَّانَ وقوعِ أَحداثِ الأَزمةِ السوريَّةِ ضمنَ الوقائعِ الّتي تمَّ توثيقها في هذهِ الموسوعة، بمَن فيهِم أَسماءُ النِّساءِ وَ الرِّجالِ معاً، منَ السوريينَ وَ السوريِّاتِ وَ غيرهم مِنَ الجنسيِّاتِ الأُخرى.

(5): يحتوي على أسماءِ الإِرهابيِّينَ وَ الإِرهابيِّات الّذينَ شاركوا وَ اللواتي شاركنَ في أَحداث وقائع الأَزمةِ السوريَّةِ، بمَن فيهم السوريِّونَ وَ السوريِّاتُ وَ غيرهم منَ الجنسيِّاتِ الأُخرى.

(6): يحتوي على اعترافاتٍ خطيرةٍ لشخصيِّاتٍ سياسيَّةٍ لعبَت دوراً ملموساً في وقائع الأَزمةِ السوريَّةِ وَ تركت أَثرها الواضح عليها بشكلٍ ملحوظٍ.

(7): يحتوي على وقائعٍ يوميَّةٍ موثــَّقةً بشكلٍ دقيقٍ بجميعِ تفاصيلها وَ حيثيِّاتها معَ تواريخها بُمنتهى الدقَّةِ وَ الموضوعيَّةِ جُملةً وَ تفصيلاً.

(8): يحتوي على جداولٍ ميدانيَّةٍ للعمليِّاتِ العسكريَّةِ الّتي جرَت أَثناءَ وقائع الأَزمةِ السوريَّةِ طيلَةَ فترةِ توثيق تلكَ الوقائع طيَّ هذهِ الموسوعة.

(9): يحتوي على تحليلاتٍ سياسيَّةٍ وَ اقتصاديَّةٍ بعيدةِ المدى؛ تُظهِرُ ما ستؤولُ إِليهِ الأَحداثُ مُستقبلاً في دولِ الشرقِ الأَوسطِ خصوصاً وَ دولِ العالَمِ عموماً؛ بناءً على الوقائعِ الّتي عاصرَها المؤلِّفُ شخصيَّاً وَ اعتماداً على الاعترافاتِ الخطيرةِ الّتي أَدلى بها مسؤولون ذاتُ علاقةٍ، سَمِعَهُم وَ شاهَدَهُم المؤلِّفُ شخصيَّاً وَ هُم يدلون باعترافاتهِم تلكَ، وَ جميعُ أَسماءِ هؤلاءِ الأَشخاصِ مذكورةٌ طيَّ هذهِ الموسوعةِ بصراحةٍ وَ وضوحٍ تامَّينِ بمُنتهى الشفَّافيَّة وَ الموضوعيَّةِ معاً.

(10): يحتوي على حلولٍ عمليَّةٍ جذريَّةٍ لجميعِ مشاكلِ العالمِ السياسيَّةِ وَ الاقتصاديَّةِ قاطبةً دونَ استثناءٍ، هذهِ الحلولُ العمليَّةُ الجذريَّةُ جميعُها من ابتكارِ مؤلِّفِ هذهِ الموسوعةِ (رافع آدم الهاشميّ)، وَ هيَ حلولٌ مُبتكَرَةٌ منهُ شخصيَّاً وَ غير مسبوقةٍ على مستوى العالَمِ كُلِّهِ قاطبةً دونَ استثناءٍ.

(11): يكشِفُ خياناتَ بعضِ الجهاتِ وَ الأَشخاصَ ذاتَ العَلاقةِ، مِمَّن يظنُّهم القُرّاءُ أَنَّهُم على درجةٍ عاليةٍ مِنَ النزاهةِ وَ الأَمانةِ وَ الالتزامِ بالعُهودِ وَ الوعودِ وَ الأَمانات.

(12): يحتوي على خُططٍ إِستراتيجيَّةٍ عمليَّةٍ اِبتكرها المؤلِّفُ شخصيَّاً (رافع آدم الهاشميّ) بشكلٍ غيرِ مسبوقٍ مُطلقاً على مرِّ التَّاريخِ برُمَّتهِ؛ تهدفُ إِلى إِنقاذِ البشريَّةِ جميعاً مِمَّا هُم فيهِ من فوضىً عارمةٍ وَ تصدُّعٍ في كيانِ الأُسرةِ البشريَّةِ الواحدةِ وَ انهيارٍ مُتسارعٍ للمنظومةِ الاجتماعيَّةِ العالميَّةِ برُمَّتها، هذهِ الخِططُ الإِستراتيجيَّةُ العمليَّةُ تجعلُ العالَمَ كُلَّهَ قادراً على الوصولِ إلى أَعلى مراتب الاستقرارِ وَ الرّخاءِ وَ توصِلُهُم سريعاً إلى شاطئ الْحُبِّ وَ الخيرِ وَ السَّلام؛ في حالِ تمَّ تنفيذها تنفيذاً دقيقاً وِفقَ البرامج الْمُرفقةِ معها طيَّ هذهِ الموسوعة.

(13): يحتوي على جداولٍ وَ أَرقامٍ لعددِ ضحايا الحروبِ، بدءً من الحربِ العالميَّةِ الأُولى وَ حتَّى تاريخ توثيقِ وقائعِ الأَزمةِ السوريَّةِ طيَّ هذهِ الموسوعة.

(14): يحتوي على استشفافٍ دقيقٍ لِمُستقبلِ الدولةِ الإِسرائيليِّةِ وَ ما ستؤولُ إِليهِ بشكلٍ قاطعٍ لا محالةٍ، مهما حاولَت الابتعادَ عن هذا المستقبلِ الّذي تمخضت عنهُ تحقيقاتُ مؤلِّفِ الموسوعةِ (رافع آدم الهاشميّ)، بناءً على الوقائعِ وَ الاعترافاتِ وَ الوثائقِ ذات العَلاقةِ، وَ بالتالي يكشِفُ مُستقبلَ الدولةِ الفلسطينيَّةِ وَ ما ستؤولُ إليهِ، وَ في الوقتِ ذاتهِ أَيضاً يكشِفُ مُستقبلَ الدول العربيَّةِ على وجهِ الخصوصِ، وَ على الأَخصِّ فيها، مُستقبلَ دول الخليج العربيِّ تحديداً.

(15): يحتوي على توثيقٍ دقيقٍ لاغتيالاتٍ جرت أَثناءَ توثيق تلك الوقائع ذات العلاقةِ، معَ بيانِ حيثيِّاتها وَ تداعياتها المستقبليَّةِ على سوريا وَ دول الشرقِ الأَوسطِ وَ دول العالمِ أَيضاً.

(16): يكشفُ الكثيرَ من حقائقِ وَ خفايا وَ أَسرار عالَمِ السياسةِ وَ ما يدورُ وراءَ الكواليسِ مِمَّا هُوَ خافٍ عن الجمهورِ جُملةً وَ تفصيلاً.

(17): يكشِفُ الْخُططَ الاستعماريَّةَ الراميةَ للسيطرةِ على العالَمِ أَجمَعٍ وَ كيفَ استطاعَت إِشعالَ الحروبِ بينَ الدولِ، على مستوى الشرقِ الأَوسطِ وَ العالمِ سويَّةً دونَ استثناءٍ؛ عبرَ وقائعٍ موثــَّقةٍ بشكلٍ دقيقٍ، تمَّ الغوصُ في أَعماقِها وَ تحليلِ ما بينَ أَسطُرِها وَ ما وراءِ كلماتها تحليلاً دقيقاً، أَجراهُ مؤلِّفُ الموسوعةِ (رافع آدم الهاشميّ) شخصيَّاً.

(18): يحتوي على الفهارسِ الكاملةِ الشاملةِ في شتَّى الأُمورِ ذات العلاقةِ، بما فيها فهارسُ الأَسماءِ وَ فهارسُ الأَماكنِ وَ البقاع.

(19): يحتوي على الصُّورِ وَ الوثائقِ ذاتَ العَلاقةِ.

(20): يحثُّ الأَذهانَ على التدبُّرِ وَ اكتشافِ حقائقِ الأَشياءِ عبرَ الغوصِ في أَعماقِ الأُمورِ ذاتَ العَلاقةِ بالطَرحِ الْمرتَبطِ بها طيَّ الكتاب.

(21): يُساعِدُ الأَشخاصَ على فهَم مُجرياتِ الأَحداثِ وَ ما ستؤولُ إِليهِ مُستقبلاً، كما يساعِدُهم على فَهمِ حقيقةِ الْمُمارساتِ السياسيَّةِ قاطبةً أَيَّاً كانت، عبرَ طرحِ المواضيعِ ذاتَ العَلاقةِ.

(22): يحتوي على توثيقيِّاتٍ مُهمَّةٍ تُعَلِّمِ الأَشخاصَ كيفيَّةَ إِدارةِ مشاريعهِم وَ الوصول بها إِلى أَعلى مستوياتِ النَّجاح عبرَ إِستراتيجيِّاتٍ خاصَّةٍ غير مسبوقةٍ مُطلقاً مُلمَّحٍ إِليها تلميحاً لا تصريحاً؛ باستطاعةِ القارئ الحاذقِ أَن يستشفَّها مِن خلالِ غوصهِ في أَعماقِ ما بينَ الأَسطُرِ وَ ما وراءَ الكلمات.

(23): يشحذُ هِمَمَ الأَشخاصِ وَ يُوقِدُ العصفَ الذهنيَّ لديهِم لأَجلِ التمسُّكِ بالإِلهِ الخالقِ العَظيمِ، اللهُ عَزَّ وَ جَلَّ رَبُّنا الْقُدُّوس، وَ التقرُّبَ إِليهِ سُبحانهُ، وَ التراحُمَ فيما بينهم وَ بينَ الآخَرينَ وِفقَ مبدأ الإنسانيَّة، بغَضِّ النظرِ عَن عِرقِ أَو انتماءِ أَو عَقيدةِ الآخَرين؛ عبرَ المواضيعِ ذاتِ العَلاقةِ.

(24): يحتوي على التخريجاتِ التحقيقيَّةِ ذات العَلاقةِ بالاعتمادِ على أَكثر مِن (129) مائةٍ وَ تسعٍ وَ عشرينَ مِرجِعاً مِن مراجع التحقيقِ الّتي تمَّ سردُها جميعاً في آخِرِ الجزء العاشرِ من الكتاب تحت عنوان: (من مراجع التحقيق).

(25): جميعُ ما في الكتاب أَصيلٌ مُبتكَرٌ مِن مؤلِّفِ الكتاب تأَليفاً وَ تحقيقاً وَ توثيقاً وَ فهرسةً وَ تحليلاً.

 

موسوعة الوقائع المعاصرة، رافع آدم الهاشمي، كتاب، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات جديدة، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة
صورة تعبيرية رقم (1)

 

تواصل معي من أجل طلبك استثمار هذا المشروع:

لاختيارك الوسيلة الّتي تناسبك للتواصل معي من بين وسائل التواصل المتعدِّدة اُدخل إلى قسم تواصل معي ... من هنا

 

حمّل بيانات هذا المشروع:

لتحميلك بيانات هذا المشروع في ملف PDF من مكتبة ألايكا الموسوعيَّة

Alaayeka Encyclopedia Library

على موقع مكتبة أرشيف العالميَّة عضو رابطة المكتبات الأمريكيَّة

اضغط على أحد الروابط التالية:

صفحة المشروع في المكتبة ... من هنا

صورة المشروع في المكتبة ... من هنا

رابط التحميل المباشر ... من هنا

 

موسوعة الوقائع المعاصرة، رافع آدم الهاشمي، كتاب، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات جديدة، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة
صورة تعبيرية رقم (2)

 

أنظر أيضاً:

بطاقة تعريف جوهر الخرائد ... من هنا

 


ما رأيك بهذا المحتوى؟

شاركنا آراءك في التعليقات.

 

.........

بيانات مشروع استثمار كتاب، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات من المنزل، مشروعات جديدة، استثمار مربح ومضمون، استثمار سريع ومربح، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة، استثمارات قصيرة الأجل، استثمارات طويلة الأجل، استثمارات مربحة، تأليف و تحقيق رافع آدم الهاشمي، و المزيد في هذا المحتوى، موسوعة الوقائع المعاصرة، من جوهر الكتبأجوبة ألايكا الشاملة، في جوهر الخرائد

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى في

جوهر الخرائد

حقائق الأشياء من خلاصة البحوث و التجارب

 

هل أعجبك هذا المحتوى؟ انسخ رابطه و أنشره في موقعك

رابط هذا المحتوى:


كود هذا المحتوى:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا آراءك في التعليقات

الصعود إلى أعلى الصفحة