ليس للحقيقة إلا وجهاً واحداً فقط

جوهر الخرائد موقع أصيل فريد يحتوي على حقائق الأشياء من خلاصة البحوث و التجارب
أحدث الجواهر

الثلاثاء، 1 فبراير 2022

أفيون الشعوب

أفيون الشعوب


أفيون الشعوب، مجموعة قصص، رافع آدم الهاشمي، كتاب، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات جديدة، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة
جوهر الخرائد تأليف رافع آدم الهاشمي أفيون الشعوب


.........

بيانات مشروع استثمار كتاب، مجموعة قصص، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات من المنزل، مشروعات جديدة، استثمار مربح ومضمون، استثمار سريع ومربح، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة، استثمارات قصيرة الأجل، استثمارات طويلة الأجل، استثمارات مربحة، تأليف و تحقيق رافع آدم الهاشمي، و المزيد في هذا المحتوى، أفيون الشعوب، من جوهر الكتبأجوبة ألايكا الشاملة، في جوهر الخرائد

.........


أفيون الشعوب:

شاهد الفيديو التضميني التالي:


  

.........

رابط هذا الفيديو في قناة جوهر الخرائد على يوتيوب ... من هنا

 

أفيون الشعوب

تأليف و إلقاء:

رافع آدم الهاشمي

 

أفيون الشعوب، مجموعة قصص، رافع آدم الهاشمي، كتاب، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات جديدة، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة
جوهر الخرائد تأليف رافع آدم الهاشمي أفيون الشعوب

 

بيانات مشروع كتاب معروض للاستثمار:

رقم المشروع في جوهر الخرائد: (11).

الجهات المؤهلة للاستفادة من المشروع: دور الطباعة وَ النشر وَ التوزيع وَ أَيّ جهة راغبة بالاستثمار.

حالة المشروع حاليَّاً: معروض للاستثمار؛ لإِيجاد مُستثمِر وَ/ أَو مُستثمِرة وَ/ أَو جهة استثماريَّة.

جاهزيَّة المشروع للاستثمار: جاهز للتسليم الفوريّ بعد الاتفاق مع الجهة المستثمرة و توقيع العقد.

الاسم المختصر للمشروع: أفيون الشعوب.

الاسم الكامل للمشروع: أفيون الشعوب، الغُصَص في أحوالِ ظُلمٍ قَدْ رقَص، بعدَما جارَ و انتقص، مجموعة قصص.

لُغة المشروع: العربيَّة.

نوع المشروع: كتاب.

عدد أجزاء المشروع: (1).

صفة المشروع: أَدبيّ.

أصالة المشروع: أصيل (100%) و غير مسبوق مُطلقاً على مستوى العالم برُمّته وَ لَم يُطبَع سابقاً.

تاريخ الانتهاء من ابتكار المشروع: (4/8/2007) ميلاديّ.

تاريخ الابتداء في عرض المشروع للاستثمار: (5/7/2020) ميلاديّ.

حقوق المشروع: جميعها محفوظة لمؤلّف المشروع.

صفة مؤلّف المشروع: الباحث المحقق الأديب.

اسم مؤلّف المشروع: رافع آدم الهاشمي.

قابليَّة إجراء التعديل على المشروع: بشرط موافقة مؤلّف المشروع بعد التوافق بين الطرفين.

الملاحظات المرفقة مع المشروع: لا توجد.

ملخص محتوى المشروع: يتناولُ العديدَ مِنَ المواضيعِ المتنوِّعةِ في شتَّى مجالاتِ الحياةِ ضمن مجموعةِ قصصٍ غيرِ مسبوقةٍ مُطلقاً.

معلومات حول المشروع: الكتاب جاهِزٌ للطباعةِ الورقيَّةِ بصيغتهِ النهائيَّةِ على شكلِ (PDF) وَ نسخة (Word) أَيضاً قابلةٍ للتحرير وَ التعديل، معَ تنفيذِ جميع مهامّ الإخراجِ فيهِ على يدِ مؤلِّفهِ شخصيَّاً بشكلها الْمُكتمل التامّ، فقَط يحتاجُ إلى تعبئة صفحة معلومات الكتاب أثناء النشرِ الْمُتضمَّنةِ على اسم الكتاب وَ مؤلِّفهِ و سنة و كمّيَّةِ الطباعةِ و الترقيم الدوليّ وَ بيانات دار الطباعة وَ النشر وَ التوزيع، وَ هُوَ يتألَّف من (212) صفحة في مُجلَّدٍ من القطع الكبير، يشتمل على (17) سبعةَ عشرَ قصَّةٍ مُبتكَرَةٍ فِكرةً وَ مضموناً وَ أُسلوباً.

 

مميِّزات المشروع:

(1): مكتوبٌ بطريقةٍ جديدةٍ غيرِ مسبوقةٍ مُطلقاً؛ وِفقَ الطريقةِ الّتي ابتكرها مؤلِّفُ الكتاب وَ الّتي أَصبحَت معتمدةً رسميَّاً ضمن مصادر معلوماتِ العديدِ من الجهاتِ العالميَّةِ الرّسميَّةِ بما فيها مكتبة الكونجرس الأَمريكيَّة ضمنَ كتابيهِ المطبوعَينِ الّذي يحمِلُ أَحدُهُما عنوانَ (مُعجَمُ المواعظ)، وَ يحمِلُ الآخَرُ عنوان (الشعب وَ السُلطةِ الحاكمة)، وَ هيَ طريقة (الفن القصصيّ الْمُحَقَّق)، فمؤلِّفُ هذا الكتاب (رافع آدم الهاشميّ) هُوَ أوَّل مَن أوجدَ (اِبتكرَ) فنَّاً جديداً في كتابة القصَّة، أَسماهُ: (الفن القصصيّ الْمُحَقَّق)؛ من تحقيق النصوص الموروثة وَ إِسنادِها إِلى المصدر التاريخيّ الْمُخَرَّجة عنه، أو: (فن القصَّة المحقَّقة)؛ حيث يعتمد استخدام الموروث في السرد القصصيّ مع الإشارة إلى مصدر الاقتباس، وَ عمل بناء متلاحم بين النصوص الموروثة وَ الحِبكة القصصيَّة؛ للوصول إلى أغراض القصَّة بشكلٍ مُبتكَرٍ يُمكِنُ تلقّيه بسهولةٍ، وَ بالتالي إفادة القارئ بالمعلومات الموروثة الْمُحقَّقة وَ بيان مصادرها بالدرجة نفسِها الَّتي يستمتع بها أَثناء قراءة القصَّة، وَ قَد استخدم طريقته الْمُبتكرَة هذه في كتابه هذا: (أفيون الشعوب).

(2): يتناولُ وَ يُعالجُ العديدَ مِنَ المواضيع المتنوِّعة في شتَّى مجالاتِ الحياةِ بسردٍ قصَّصيِّ مُشوِّقٍ ضمنَ القصصِ ذات العَلاقةِ.

(3): تمدُّ القارئَ أَوِ الْمُشاهِدَ بالقُدرةِ الفكريَّةِ الكاملةِ الّتي تؤهِّلُهُ للحصولِ على أَجوبةِ الأَسئلةِ التاليةِ:

-         أَين يتمّ بيع أَجمل امرأَة بعشرين دولاراً؟

-         كيفَ أَخذوهُ أَمامَ أَعُينِ الجَميعِ إِلى قَعرِ السجون؟

-         كيفَ سَلَبوهُ كُلَّ شَيءٍ؟

-         كيفَ عَبثتِ الأَيدي الكَثيرَةُ بجسدِها العاري؟

-         كيفَ كانت ليلتُها معَ مَن أَحَبَّتْ تحتَ غِطاءٍ واحدٍ؟

-         لماذا تساقطَتْ قَطراتُ الدِّمِ مِن حافَّةِ السكّين؟

-         لماذا رَماهُ بعدَّةِ رَصاصاتٍ أَردَتهُ قَتيلاً في الحال؟

-         لماذا فَرَّ مُسرِعَاً وَ لاذَ بالخُروج؟

-         لماذا كانت زوجتُهُ تتلاشى عاريةً بينَ أَحضانِ الرِّجال؟

-         ما الّذي يلفَحُ جَسَدَها العاري بشدَّةٍ؟

-         ما هُوَ مَصيرُ مَن جَرَّبَ زيارَةَ الوليِّ الْمُقَدَّسِ لَيلاً؟

-         ما هيَ أَسرارُ تِلكَ الحُجرَةِ المجهولَةِ؟

-         ما هيَ أَغراضُ مُنظَّمة حقوق الذبَّان؟

-         ماذا وجدَ عندما رفعَ غِطاءَ التابوت؟

-         مَن اِحترَفَ تجارَةَ الدِّماءِ كَما اِحترفَ تجارَةَ العَبيدِ؟

-         مَن المسؤولُ عَن جثامينِ العارياتِ؟

-         مَن هُوَ الشيخُ ساعور الهيطل؟

-         مَن يَعبَثُ بمقاديرِ الأُمورِ في وَضَحِِ النَّهارِ؟

-         مَن ينقذها مِنَ الحاكِمِ الْمُستبد؟

-         مَن ينهَشُ بأَجسادِ العَذارى خلفَ قضبانِ الحَديدِ؟

-         هَلِ الدِّينُ أَفيونُ الشعوب؟

-         هَلِ القَرارُ يَقبَلُ النقضَ أَوِ النقاشَ؟

-         هَل هيَ اِمرأَةٌ لها كَرامَةُ الإِنسانِ؟

(4): يحثُّ الأَذهانَ على التدبُّرِ وَ اكتشافِ حقائقِ الأَشياءِ عبرَ الغوصِ في أَعماقِ الأُمورِ ذاتَ العَلاقةِ بالطَرحِ الْمرتَبطِ بها طيَّ الكتاب.

(5): يُساعِدُ الأَشخاصَ على الوصولِ إِلى أَهدافِهم وَ تحقيقِ نجاحاتهم بشكلٍ عمليٍّ دَقيقٍ عبرَ طرحِ مجموعةٍ مِنَ الحِكَمِ وَ المواعظِ ذاتَ العَلاقةِ.

(6): يوقِدُ العصفَ الذهنيَّ لدى الفتياتِ ليأَخذنَ الحيطةَ وَ الحذرَ وَ لا ينخدِعنَ بالمظاهرِ الكاذبةِ وَ بالتالي يحثهُنَّ على التمسُّكِ بتعاليمِ الإِسلامِ الأَصيلِ الداعيةِ إِلى الحفاظِ على الأُنثى وَ وجوبِ التزامها العَفافَ مِن خلالِ التزامها التامِّ بهذهِ التعاليمِ الأَصيلةِ.

(7): يحثُّ القُرَّاءَ على التمسُّكِ بأَمنِ وَ أَمانِ أَوطانهِم وَ صونِ ترابِ هذهِ الأَوطانِ مِن أَيِّ مُعتدٍ أَثيمٍ أَيَّاً كانَ المعتدي هذا.

(8): يشحذُ هِمَمَ الأَشخاصِ وَ يُوقِدُ العصفَ الذهنيَّ لديهِم لأَجلِ التمسُّكِ بالإِلهِ الخالقِ العَظيمِ، اللهُ عَزَّ وَ جَلَّ رَبُّنا الْقُدُّوس، وَ التقرُّبَ إِليهِ سُبحانهُ، وَ التراحُمَ فيما بينهم وَ بينَ الآخَرينَ وِفقَ مبدأ الإنسانيَّة، بغَضِّ النظرِ عَن عِرقِ أَو انتماءِ أَو عَقيدةِ الآخَرين؛ عبرَ المواعظِ وَ الإرشادات الواردةِ طيَّ القصصِ ذاتِ العَلاقةِ.

(9): يكشِفُ حقيقةَ كهنةِ المعابدِ سُفهاءِ الدِّين الْمُتأَسلمينَ لا الْمُسلمينَ الّذينَ يُتاجرونَ بالدِّينِ وَ يخدعونَ النَّاسَ باسمِ الدِّين جُزافاً وَ هُم سُفهاءٌ لا يفقهونَ مِنَ الدِّينِ الأَصيلِ شيئاً قَطّ، وَ بالتالي يُعطي القُرَّاءَ القُدرةَ الفكريَّةَ الكاملةَ للتمييزِ بينَ أُولئك السُّفهاءِ وَ بينَ الفُقهاءِ الأَبرارِ الأَخيارِ (رضوانُ اللهُ تعالى عليهِم أَجمعين).

(10): يكشِفُ مُعاناةَ النِّساءِ في ظلِّ أَزواجٍ مُستبدِّينَ ينتهكونَ حقوقَ الإِنسانِ لدى الأُنثى بذريعةِ الحِفاظِ على رجولتهِم المزعومة.

(11): يَسقي في نفوسِ القُرَّاءِ بذورَ الفِطرةِ الإِنسانيَّةِ السَّليمةِ فيهِم؛ ليتعايشوا معَ بعضهِم البعضَ بحُبٍّ وَ خيرٍ وَ سلامٍ بعيداً عن الكُرهِ وَ الشَرِّ وَ الْحَربِ؛ بالاعتمادِ على منهجِ الإِسلامِ الأَصيلِ الداعي إِلى انتهاجِ الإِنسانيَّةِ سبيلاً راسخاً للتعامُلات بين البشرِ جميعاً، بغَضِّ النظرِ عَنِ العِرقِ أَو الانتماءِ أَوِ العَقيدةِ.

(12): هذا الكتابُ يختلِفُ اختلافاً واضحاً عن كتابِ الأَديب المصريّ (عبَّاس محمود العقّاد) المولود بتاريخ (28/6/1889) ميلاديِّاً وَ الْمُتوفّى بتاريخ (13/3/1964) ميلاديِّاً، الّذي حملَ العنوانَ ذاتهُ (أفيون الشعوب)، كما أَنَّ هذا الكتاب يكشِفُ خطأَ مقولةِ الفيلسوفِ الأَلمانيّ (كارل هانريك ماركس) المولود بتاريخ (5/5/1818) ميلاديَّاً وَ الْمُتوفّى بتاريخ (14/3/1883) ميلاديَّاً، الّذي قالَ أَنَّ "الدِّين أفيون الشعوب"، حيثُ يُثبتُ مؤلِّفُ الكتاب (رافع آدم الهاشميّ) أَنَّ الدِّينَ ليسَ أَفيونَ الشعوبِ مُطلقاً، وَ قَد أَخطأَ (كارل) في مقولتهِ تلكَ خطأً شنيعاً بامتيازٍ، كشفَ جهلَهُ الواضح بالدِّينِ وَ بالتالي كشفَ جهلَهُ الواضحَ بالكثيرِ من الأُمورِ ذات العَلاقةِ؛ إِذ أَنَّ أَفيونَ الشعوبِ هُوَ شيءٌ آخَرٌ غير الدِّينِ، وَ هذا الشيءُ الآخَرُ غيرُ الدِّين لا يَمُتُّ إِلى الدِّينِ بأَيِّ صِلةٍ قَطّ، لا مِن قريبٍ وَ لا مِن بعيدٍ، مُطلقاً، إِنَّما هُوَ شيءٌ قَد لازمَ البشرَ الّذينَ لازمَهُم فصارَ لَهُم أَفيوناً جعلَهُم يعيثونَ في الأَرضِ فساداً وَ يرتكبونَ الآثامَ وَ المعاصيَ وَ الذنوب، بالدرجةِ ذاتها الّتي يضطهدونُ فيها الآخَرينَ أَيَّاً كانوا، وَ الكِتابُ هذا يكشِفُ للقُرَّاءِ بوضوحٍ تامٍّ هذا الشيءَ الّذي هُوَ أفيونُ الشعوب وَ ليسَ الدِّين أفيون الشعوب. 

(13): يحتوي على التخريجاتِ التحقيقيَّةِ ذات العَلاقةِ بالاعتمادِ على (53) ثلاثٍ وَ خمسينَ مِرجِعاً مِن مراجع التحقيقِ الّتي تمَّ سردُها جميعاً في آخِرِ الكتاب تحت عنوان: (مراجع التحقيق).

(14): جميعُ ما في الكتاب أَصيلٌ مُبتكَرٌ مِن مؤلِّفِ الكتاب تأَليفاً وَ تحقيقاً وَ أُسلوباً.

 

أفيون الشعوب، مجموعة قصص، رافع آدم الهاشمي، كتاب، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات جديدة، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة
صورة تعبيرية رقم (1)

 

تواصل معي من أجل طلبك استثمار هذا المشروع:

لاختيارك الوسيلة الّتي تناسبك للتواصل معي من بين وسائل التواصل المتعدِّدة اُدخل إلى قسم تواصل معي ... من هنا

 

حمّل بيانات هذا المشروع:

لتحميلك بيانات هذا المشروع في ملف PDF من مكتبة ألايكا الموسوعيَّة

Alaayeka Encyclopedia Library

على موقع مكتبة أرشيف العالميَّة عضو رابطة المكتبات الأمريكيَّة

اضغط على أحد الروابط التالية:

صفحة المشروع في المكتبة ... من هنا

صورة المشروع في المكتبة ... من هنا

رابط التحميل المباشر ... من هنا

 

أفيون الشعوب، مجموعة قصص، رافع آدم الهاشمي، كتاب، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات جديدة، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة
صورة تعبيرية رقم (2)

 

أنظر أيضاً:

بطاقة تعريف جوهر الخرائد ... من هنا

 


ما رأيك بهذا المحتوى؟

شاركنا آراءك في التعليقات.

 

.........

بيانات مشروع استثمار كتاب، مجموعة قصص، مشاريع مربحة، مشروعات ناجحة، مشروعات تجارية، مشروعات من المنزل، مشروعات جديدة، استثمار مربح ومضمون، استثمار سريع ومربح، استثمار سريع الربح، استثمارات سريعة، استثمارات قصيرة الأجل، استثمارات طويلة الأجل، استثمارات مربحة، تأليف و تحقيق رافع آدم الهاشمي، و المزيد في هذا المحتوى، أفيون الشعوب، من جوهر الكتبأجوبة ألايكا الشاملة، في جوهر الخرائد

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى في

جوهر الخرائد

حقائق الأشياء من خلاصة البحوث و التجارب

 

هل أعجبك هذا المحتوى؟ انسخ رابطه و أنشره في موقعك

رابط هذا المحتوى:


كود هذا المحتوى:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا آراءك في التعليقات

الصعود إلى أعلى الصفحة